شباب وبنات كوول
اهلاً بك,انت مش مسجل عندنا فممكن تسجل
وتشارك معانا في شباب وبنات كول بالمواضيع والردود الجامدة
وإنشاء الله تستمتعوا معنا في شباب وبنات كوول



 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 إلهام شاهين تنفي وصفها الفنان المغربي محمد مفتاح بـ"الإرهابي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
yu_gi_oh
عضو مجتهد
عضو مجتهد
avatar

عدد الرسائل : 111
العمر : 20
تاريخ التسجيل : 14/06/2008

مُساهمةموضوع: إلهام شاهين تنفي وصفها الفنان المغربي محمد مفتاح بـ"الإرهابي   الجمعة يوليو 18, 2008 5:01 am

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
cheers cheers cheers cheers cheers cheers cheers cheers cheers cheers cheers cheers cheers cheers cheers
نفت الفنانة المصرية إلهام شاهين أن تكون قد شنت حملة "شتائم" ضد المغاربة أو وصفت الفنان المغربي محمد مفتاح بـ"الإرهابي"، وذلك في أول رد فعل منها على تصريحات للفنان "مفتاح" نشرتها الصحافة المغربية. وشنت العديد من الصحف المغربية هجوما حادا على الممثلة المصرية الهام شاهين بسبب الخلافات التي نشبت بينها وبين الممثل المغربي المعروف محمد مفتاح، عضو لجنة التحكيم لمهرجان وهران للسينما العربية خلال الدورة الأخيرة للمهرجان، الذي عقد بين 6 يونيو و3 يوليو الجاري في الجزائر، وذلك جنبا إلى جنب مع الهام شاهين كعضو مشارك في لجنة تحكيم المهرجان أيضاً. حيث أشار محمد مفتاح إلى أن إلهام شاهين احتقرت المغاربة و"شتمنني ووصفتني بالإرهابي، وهددتني بعدم د****** مصر .. كما نعتت المغاربة بأنهم شعب متخلف"، بحسب صحيفة "الجريدة الأولى" المغربية.

سبب الخلاف في لجنة التحكيم

من جانبها اكدت الهام شاهين للعربية.نت أن اختلافها في الرأي مع الممثل المغربي حول تقييم عمل لجنة التحكيم تجاه الافلام المشاركة لا يعتبر سببا منطقيا لسب شعب بأكمله، قائلة: استغرب فعلا من هذه الاتهامات الخطيرة، والشعب المغربي تحديدا له في قلبي كل الحب والتقدير والمعزة، وهم أكثر الشعوب العربية التي كرمتني وحضرت في المغرب عشرات المهرجانات التي لم تكن فنية فقط، بل رياضية واجتماعية سياحية، فكيف أقول مثل هذا الكلام عليهم. وحول سبب هذه الاتهامات، تشير الممثلة إلى ان الاختلاف الحقيقي كان حول اختيار الأفلام الفائزة بجوائز المهرجان. وكان مفتاح، طوال الوقت، يريد فرض رأيه على لجنة التحكيم، خاصة تجاه الأفلام المغربية، في حين أن لجنة التحكيم كان لها رأيا آخر، نافية في الوقت ذاته أن يكون بينها وبين مفتاح أي خلافات شخصية من الممكن أن تكون سببا مباشرا في هذه الاتهامات. اما صفة الارهابي التي وصفت الهام بها مفتاح، فقالت شاهين لـ "العربية.نت": "قد يكون معنى كلامي فهم خطأ، حينما قلت له كف عن تمسكك برأيك وحدك ومحاولتك المستميتة لفرضه على الآخرين و(كأنك عاملنا كارت ارهاب للجنة)، وهو تعبير مصري دارج لكل من يحاول فرض رأيه او موقفه على الآخرين بغير اقتناع، ولا يعني أبداً أن يكون معناه أنني اصفه بالإرهابي، وممكن ان يسأل في ذلك أي انسان مصري عادي". وتضيف قائلة حول رد فعل مفتاح: "الكلام لم يعجبه وقتها وكان متضايقا جداً، وتعامل معي بشكل غير لائق، لكني اعتبرت ما حدث ازمة اختلاف في وجهات النظر وهو أمر طبيعي بين اعضاء لجنة تحكيم في مهرجان سينمائي. لكني لم اتوقع ان تخرج منه هذه التصريحات المثيرة ضدي بهذا الشكل للانتقام".



"لا يقبل رأي النساء"

إلا أن شاهين لم تنف أن مفتاح منذ بد****** مشاركتها في المهرجان كان يعاملها بندية شديدة واعطاها احساس بأنها "ثقيلة على قلبه"، على حد تعبيرها، واصفة اياه بأنه "من نوعية الرجال التي لا تحب أن يكون للمرأة صوتا ورأيا حرا". وتستنكر شاهين من جانبها مقولة مفتاح بأنها ستمنعه من دخول مصر قائلة: "من أنا حتى امنع د****** أي شخص لمصر.. مصر فيها قانون ولا يوجد أي مواطن في مصر يستطيع أن يفعل ذلك..". يذكر أن الجائزة الذهبية هي أرفع جوائز المهرجان، وتبلغ جائزتها المالية نحو 50 ألف دولار. وترأس لجنة التحكيم الفنان دريد لحام وشارك في عضويتها كل من إلهام شاهين واللبنانية كلوديا مارشاليان والجزائرية بهية راشدي والفنان المغربي محمد مفتاح والناقد العراقي عرفان رشيد والمخرج ومدير مهرجان دبي السينمائي مسعود امر الله علي.

مني مدكور - العربيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
shry
عضو مجتهد
عضو مجتهد
avatar

عدد الرسائل : 100
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 06/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: إلهام شاهين تنفي وصفها الفنان المغربي محمد مفتاح بـ"الإرهابي   الأربعاء أغسطس 13, 2008 1:23 am

مشكوووووووووووووووووور على الموضوع وفو انتظار المزيد شكراااااااااااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إلهام شاهين تنفي وصفها الفنان المغربي محمد مفتاح بـ"الإرهابي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ستيفان جيرارد: "مواجهة المنتخب الجزائري هي الأصعب لنا في المونديال"
» كيف تريد ان تخفف سكرات الموت وما بعدها"
» أحمد جلال إبراهيم: إهداء حسام حسن عضوية نادي الزمالك " مخالف للوائح
» عبد المجيد الضلمي "المعلم"
» الألتراس" تساهم في إطلاق نشيد الزمالك

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شباب وبنات كوول :: منتديات الأغاني :: اخبار النجوم-
انتقل الى: