شباب وبنات كوول
اهلاً بك,انت مش مسجل عندنا فممكن تسجل
وتشارك معانا في شباب وبنات كول بالمواضيع والردود الجامدة
وإنشاء الله تستمتعوا معنا في شباب وبنات كوول



 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بعض النصائح لأخفاء بعض عيوب الجسم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
eimy-angel
عضو مجتهد
عضو مجتهد
avatar

عدد الرسائل : 75
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 16/07/2009

مُساهمةموضوع: بعض النصائح لأخفاء بعض عيوب الجسم   الأحد يوليو 26, 2009 4:23 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
************
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هناك قاعدة على الأنثى أن تعيها وهي أن كل امرأة جميلة وكل النساء جميلات لذلك على المرأة عندما تنظر إلى مرآتها عليها أن ترى مواطن جمالها قبل أن تلحظ العيوب الموجودة فيها، نصيحه معنويه ..

يلاحظ على كثير من السيدات السمنة لدي بعض المناطق فى الجسم ، وينصح خبراء الأزياء فى هذه الحالة بضرورة إخفاء السمنة باختيار الملابس المناسبة وإليكِ بعض النصائح الذهبية والعملية وهي كالآتي :

- إذا كانت السمنة في منطقة الصدر يراعى دائما عدم الإقبال على الملابس المفتوحة كثيرا عند الصدر بالإضافة إلى اختيار ملابس ضيقة الأكمام ومتسعة عند الردفين لتوحي بالتناسق وحذار من القطع الضيقة فوق منقطة الصدر حتى ولو كانت أحد خطوط الموضة.

تصغير الصدر الكبير: قد يكون الأمر غريبا ولكن البلوزة بفتحة الصدر على شكل (v) يمكن أن تصغر حجم الصدر. البلوزات ذات الأزرار لا تصلح لذوات الصدر الكبير لأنها تعطي الإحساس بحجم أكبر للصدر.

- في حالة الصدر النحيف يفضل ارتداء الملابس الواسعة الأكمام مع اختيار ألوان زاهية ومرحة وخطوط أفقية لتوحي بالاتساع.
الشال يخفي الكثير: اختاري شال أو باشامينا خفيفة فوق الملابس لإخفاء أي عيوب في جسمك واختاري الألوان التي تعطي تألق لبشرتك

زيدي من طول جسمك: يمكن دائما خداع البصر لزيادة طول الجسم أو ليبدو شكل الجسم أرفع وذلك بارتداء الخطوط الطولية. اختاري قميص مخطط بالطول ولا تدخليه في الجوب أو البنطلون ليزيد من طولك ويضيف رشاقة لقوامك.



إخفاء الفخذ الكبير: اختاري تنورة داكنة اللون مستقيمة لإخفاء كبر حجم الأفخاذ الكبيرة على أن تكون مناسبة لك في المقاس فلا تكون أصغر أو أكبر من مقاسك الحقيقي.

إخفاء الأرداف الكبيرة: يمكن إخفاء الأرداف الكبيرة باستخدام ايشارب أو شال صغير يلف حول منطقة الوسط والأرداف. ولأفضل النتائج اختاريه من النوع الناعم وليس القماش السميك واربطيه تحت الوسط بقليل. ربط الشال بطريقة غير منتظمة تعطيه شكلا مثيرا وأنيقا.


- إذا كان العنق من النوع العريض أو الممتلئ فيمكن تعديل مظهره



- لو كانت الأكتاف ضيقة فإن أفضل الملابس تلك التي تضاف لها أكتاف عريضة في البلوزة أو الجاكيت مع مراعاة أن تكون ضيقة عند الخصر والاتساع يكون في الجزء العلوي وتجنب القطع الضيقة عند الكتفين.






تشعرين أن لك بطن بارز؟: الأقمشة المنقوشة تساعد على إخفاء أية مناطق بارزة في الجسد. فاختاري فستان منقوش حيث تخفي النقوش أي زيادة في منطقة البطن أو تقلل من حجمها على الأقل وأيضا فتحة الصدر على شكل حرف (v) تلفت الانتباه بعيدا عن منطقة الوسط.



- إذا كنتِ صاحبة معدة ممتلئة فالبلوزات الواسعة الطويلة تساعد على إخفاء هذا العيب الواضح.


- إذا كان خصرك كبير ابتعدي تماما عن موضة الحزام على الوسط وأفضل رداء لهذا العيب الواضح الجاكيت الطويل لإخفاء السمنة ، وفي حالة الخصر القصير يفضل الملابس الانسيابية التي لا تحدد مكان الخصر واحترسي من الإقبال على الجاكيت القصير الضيق.


ودمتمن جميعاً في رشاقه دائمه ملئية بالثقة والصحه والجمال ... وللأمانه نقلت الموضوع من عدة مواقع فجزى الله كاتبتها كل الخير .....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بعض النصائح لأخفاء بعض عيوب الجسم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شباب وبنات كوول :: المنتديات العامة :: منتدى المرأة-
انتقل الى: